نتائج البحث

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
{{itemTitle}}
{{itemTitle}}
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
    منجز
    مرشحات
    إعادة تعيين
  • مستوى القراءة
      مستوى القراءة
      امسح الكل
      مستوى القراءة
  • نوع المحتوى
      نوع المحتوى
      امسح الكل
      نوع المحتوى
  • نوع العنصر
      نوع العنصر
      امسح الكل
      نوع العنصر
  • لديه النص الكامل
      لديه النص الكامل
      امسح الكل
      لديه النص الكامل
  • السنة
      السنة
      امسح الكل
      من:
      -
      إلى:
  • المزيد من المرشحات
      المزيد من المرشحات
      امسح الكل
      المزيد من المرشحات
      الموضوع
    • بلد النشر
    • الناشر
    • المصدر
    • الجمهور المستهدف
    • المُهدي
    • اللغة
    • مكان النشر
    • المؤلفين
    • الموقع
6 نتائج ل "ريان، محمد سيد مؤلف"
صنف حسب:
التسويق السياسي على الوسائط الإلكترونية
يعد هذا الكتاب مرجعا مهما في هذا المجال وهو مشروع المؤلف لنشر الثقافة الرقمية في كافة المجالات ومنها المجال السياسي. ويؤكد الكاتب على أهمية التسويق السياسي على الإنترنت وبخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو، مشيرا إلى أنه على الساحة السياسية تتسابق الآن العديد من الأحزاب والتيارات الفكرية ويتنافس المرشحون في كيفية إقناع الناس بمبادئ الحزب أو الفرد في محاولات جدية لكى يقوم الناخب بإعطاء صوته لهذا المرشح، ويقوم المسئولون عن الحملات لانتخابية للمرشحين باستخدام كافة الوسائل والآليات لمحاولة التسويق للمرشح والدعاية للأفكار التي يتبناها في برنامجه الانتخابي، ولأن الهدف الرئيسي من تلك الحملات هو التواصل مع الناس خصوصا بعد ثورات الربيع العربي، اهتماما كبيرا بالوسائل الإلكترونية والإنترنت وأدوات الشبكات الاجتماعية والإخبارية، ومن هنا برز مصطلح آخر ظهر أخيرا وهو الإعلام الاجتماعي Social Media أو الإعلام الجديد، فبعد أن كان التلفزيون ثم في وقت لاحق القنوات الفضائية والإخبارية المتخصصة هي محتكر المعلومات من خلال الوسائل الإعلامية التقليدية، أصبحت اليوم المعلومات تنتشر بطرق جديدة تماما غيرت الأفكار السائدة، من خلال وسائل الإعلام الجديد من مدونات، شبكات اجتماعية، وبيئات افتراضية\"
‫السياسة الثقافية في عهد ثروت عكاشة : صور ووثائق نادرة
يتناول هذا الكتاب ما قام به الدكتور \"ثروت عكاشة\" خلال فترة تولية مسئولية وزارة الثقافة، من العديد من الأعمال وأهمها : إنقاذ آثار النوبة، وإنشاء قصور الثقافة في أنحاء الجمهورية، والفرقة القومية للفنون الشعبية، وفرقة الموسيقى العربية، وإنشاء نظام تفرغ الأدباء والفنانيين، وتشييد دار الكتب والوثائق القومية الجديدة، وإحياء العيد الألفي لمدينة القاهرة، ووجود معرض القاهرة الدولي للكتاب، ووضع اللبنات الأولى لأكاديمية الفنون وغيرها من المؤسسات المهمة التي تستكمل دورها حتى الآن، وكان أعظم أعماله هو محاولته في وقت مبكر جدا وضع سياسة ثقافية للمصريين لتكون بمثابة خط عام يحدد خطوات مصر الثقافية بكل ثبات وثقة نحو مستقبل أفضل.
الصحافة الإلكترونية : إشكاليات وأطروحات
ناقش الكتاب مستقبل الإعلام الجديد في ظل الإيجابيات والسلبيات ودور منظمات المجتمع المدني والتحديات المحتملة وإمكانية دمج الإعلام التقليدي في الجديد وهو المخرج الحالي من الأزمة والقضاء على الازدواجية القائلة بأن الإعلام الجديد هو إعلام الخبر في ظل تسارع الأحداث والأخبار والمتغيرات المحلية والإقليمية والعالمية بينما الإعلام التقليدي هو إعلام التحليل والتحقيق والاستقصاء الهادىء وذلك للخروج بنتائج تساعد على تحقيق الاستقرار المجتمعي بالوصول لنتائج ملموسة وموثقة من مصادر محققة.
الفيس بوك .. : قضايا ومشكلات
يناقش مشكلاته وقضاياه ويشاركك همومك وآمالك وطموحاتك الكبيرة، يطرح حلولا ويقدم أطروحات جديدة ومبتكرة من أجل حياة أرقى للأجيال الحالية، ومستقبل أفضل للأجيال القادمة ولقد تحول الفيس بوك من مجرد أداة تواصل بين أفراد العائلة والأقارب والأصدقاء المقربين والمعجبين والمهتمين بصفة عامة إلى حياة افتراضية كاملة، وأدى ذلك إلى جعل الإنترنت وسيلة للاشتباك السياسي والثقافي والاجتماعي مع قضايا المجتمع الحالية والمستقبلية، وأصبح هذا العالم الافتراضي يؤثر فينا أكثر من محيطنا الواقعي والطبيعي.